الأحد، 11 أبريل 2010

لو كنت في الخامسة من العمر...

سؤال كنت أطرحه لزميلاتي في المدرسة كثيرا, فلقد كنت أسألهم ماذا ستفعلين لو رجع الزمن إلى الوراء وعدت إلى سن الخامسة؟؟.. لقد كانت إجاباتهم مختلفه. فلقد حان دوري للإجابة على هذا السؤال الذي طرحته على الجميع... ماذا لو كنت في الخامسة من العمر؟؟؟

لو رجع الزمن إلى الوراء وعدت إلى سن الخامسة, سأفعل مايحلو لي, سوف أستمتع بكل لحظة أمضيها مع لعبي التي كلما لعبت بها شعرت بالسعادة, سأعيش كل لحظة أمضيها مع والدي العزيزين, سأستمتع بكل لحظة في حياتي و أنا في الخامسة من العمر...

هناك 3 تعليقات:

  1. لو كنت في الخامسة من عمري ..

    لتمتعت بطفولتي كما يحلو لي و لبقيت مع جدي الغالي - رحمه الله و أسكنه فسيح جناته - أحكي له مغامراتي كما كنت أفعل و أجلس معه دائما و أستمع إلى قصصه الطريفة .. و لن أتركه أبدًا أبدًا

    أيام الطفولة أجمل لحظات العمر التي مستحيل المستحيل أن أنساها .. لقد عشتها بكل سعادة و راحة .. في أطهر بقاع الأرض مع أحب الناس إلى قلبي .. و لا أفكر سوى بالأشياء الرائعة و الطفولية .. و أكبر همومي لعبي و أكلي ^_^

    و زرت فيها أماكن كثيرة و استمتعت كثيرا في كل لحظة فيها و ما زلت أذكرها لحتى الآن ..

    و الله والله كانت أيام رائعة فعلا و أتمننى أن تعود يوما ما ... ^^ شكرا يان ع الموضوع الرائع و أتمنى لك السعادة في حياتك يا عسل ... ^^

    تقبلي مروري .. مع حبي لك seemo

    ردحذف
  2. أشكرك على مرورك الرائع... وأتمنى حقا أن تعود الأيام السابقة التي تمتعتي بها... لكي تسعدي بها الآن أيضا... وأنا أتمنى لك السعادة في حياتك يا صديقتي العزيزه...
    وشكرا... صديقتك المخلصة: YAN

    ردحذف
  3. شكرا يان ....^_^
    عنجد انا بحبك كتييييييييييير

    ردحذف