الجمعة، 9 أبريل 2010

رحلة إلى معرض الكتاب بعجمان

أعدة المدرسة لنا رحلة إلى معرض الكتاب بعجمان في يوم الخميس الموافق 8-4-2010, ذهبنا بصحبة ثلاث معلمات وطالبات فصلنا جميعا, وصلنا إلى المعرض فذهبت مع صديقتي(....)و(....), كانت الكتب رائعه فشترينا العديد من الكتب ولاكن كنا نريد المزيد, أقول لكم وبصراحة أنا لست من معجبي القراءة ولاكن الكتب التي اشتريتها أعجبتني كثيرا, كنت مصممة على قراءتها بأكملها...

عدنا إلى المدرسة... جلسن صديقاتي ورأين كتبي فأعجبتهم, وهذه الكتب أفضل من الكتب التي أشتريتها في السابق...
عدت إلى المنزل... أريت والدي كتبي التي اشتريتها وقالوا بأنها كتب رائعه, في ذلك الوقت أحسست بقيمة الكتب حقا, جلست وضللت أقرأ الكتب لدرجة أنني لم أستطع تركها....

عناوين الكتب التي إشتريتها: امرأة من طراز خاص , أسرار في حياة الفتيات.....

هناك 3 تعليقات:

  1. نعم ... كانت رحلة في غاية الرووعة ..

    أنا عن نفسي لم أشتري أي كتاب .. لأنني كنت محتارة جدا و المكان كان مزدحم فلم أستطع أن أختار ما أشاء من الكتب ..

    و لكن الجميل أنني رأيت صديقاتي فالابتدائية

    لم أكن أتوقع ذلك و فرحت كثيرا .. لقد كبروا و تغيروا و لكن ما زالوا أطفالا في عيوني ... نلعب و نمرح معا

    و أيضا رأيت صديقاتي اللواتي كن معي في السنة السابقة ( في الاعدادية ) .. كانت رحلة رائعة ^^ لا تنسى .. و في طريق العودة قضيت وقتي مع أعز صديقاتي ..و كتبنا ذكرى ^^ لهذا اليوم

    و انا مبسوطة كتيير انك استفدت من الرحلة ^^ و استمتعي فيها يا يان ^^ ... مع حبي و احترامي لك

    ردحذف
  2. أنا سعيدة أيضا لأنك إلتقيتي بصديقاتك اللواتي كن معك في الإبتدائية... أضن أنها كانت لحظاتا رائعه...

    أتمنى أن أكون معك في السنة القادمة في الفصل نفسه حتى استمتع بوقتي معك و أحاديثك المشوقه..^-^

    شكرا لك يا seemo فأنت من أفضل الصديقات...

    yan

    ردحذف
  3. شكرا إلك يان ^_^.... و أنا أيضا أتمنى أن تكوني في صفي السنة القدامة لنتبادل الأحاديث الممتعة و أن أشاركك وقتك .. فمنذ أن رأيتك ارتحت لك و أحببت أن تصبحي صديقتي ...
    بتمنى تشاركي بمنتداي girlz.yoo7.com و رح أفرح لما تكوني مشتركة فيه...مع حبي لك سيمو..

    ردحذف